تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مرطّب أكريليك كبير سعة 75 سيجارًا مدعومًا من Boveda

كنت: د.إ.‏ 749.99
حاليا: د.إ.‏ 674.99
التوفر:
السفن في غضون 24-48 ساعة وتصل في 2-6 أيام عمل. تتوفر خيارات شحن أسرع.

تعتبر صناديق الترطيب المصنوعة من الأكريليك عالية الجودة بديلاً جيدًا لمرطبات الخشب التقليدية. يعد الجمال المحكم والمحكم الذي لا يحتاج إلى صيانة أقل من جهاز الترطيب الخاص بنا سببًا كبيرًا لشعبية الأكريليك ولكن هناك العديد من الميزات الأخرى لهذا المنتج. إن مرطب الأكريليك الكبير لدينا ، المصمم بالتعاون مع Boveda الذي تولى علينا التصنيع منه ، هو المفضل لدى العملاء للتأكد. لكنهم ليسوا وحدهم - لقد أعطت المنشورات الرائدة في الصناعة ثناءً كبيرًا على هذا المرطب الأكريليكي الأنيق ونحن فخورون جدًا بعرضه على أنه خاص بنا.

مرطبنا الأكريليكي الكبير 75 سيجارًا مدعوم بنظام الترطيب الموثوق به من Boveda ، وتحديداً حزم الترطيب بنسبة 69٪ ، وهي جزء من التحكم في الرطوبة الحاصل على براءة اختراع. يوفر هذا الجمال العملية الخالية من الهموم والوظيفة عالية الأداء التي تريدها مع عرض أنيق وعصري.

أسباب احتياجك إلى صندوق ترطيب كبير من الأكريليك سعة 75 سيجار مدعوم من Boveda

سيحمل مرطب الأكريليك الجديد الخاص بك باقة تقليدية ورائحة مطمئنة من الأرز الإسباني. السداد المحكم منيع لتقلبات الرطوبة. يمكنك حماية أخطائك اليومية ، أو تقدم العمر في دخانك الخاص على المدى الطويل ، أو تخزين السيجار الفاخر الذي تم إيقافه في المناسبات الخاصة ، مع العلم أنه آمن لمدة تزيد عن 12 شهرًا دون أي صيانة من جانبك. لقد وجدنا أن عبوات Boveda تدوم لفترة أطول في مرطب الأكريليك هذا مقارنةً بالعبوات الخشبية.

هل ذكرنا القدرة؟ يخزن هذا المرطب الأكريليكي الكبير ما يصل إلى 75 سيجارًا بحجم كورونا في صينية أرز إسبانية مع فواصل قابلة للتعديل. يتم رفع الدرج المصنوع بشكل استثنائي فورًا ، لذا عندما يحين وقت مشاركة أو عرض مجموعتك الرئيسية من التبغ المختار ، يمكنك القيام بذلك بسهولة.

وظيفة هذا المرطب رائعة من الداخل والخارج! أنت تعرف بالفعل أن السيجار البدائي الخاص بك محمي داخل هذا المنتج الهائل ولكن الخارج آمن أيضًا قدر الإمكان. تمسك الأرجل المطاطية بالسطح الذي يجلس عليه صندوق الترطيب ، سواء كان مكتبك أو كرينزا أو متحفًا ، ويكون الجزء العلوي السميك والكثيف من صندوق الترطيب مسطحًا ، لذا فإن تكديس مرطبات أكريليك إضافية في الأعلى يعد أمرًا سهلاً - وطريقة ممتازة لعرض مجموعة من stogies متعددة الأحجام.

صفات بارزة

بينما Boveda الأكريليكي الأصلي الثناء من العديد من المنشورات ومراجعات المستخدمين ، قامت Northwoods Humidors فقط بتحديث الميزات الرائعة لجهاز الترطيب هذا بطرق تجعله أفضل. يجتمع ترطيب أفضل وجماليات أكثر أناقة جنبًا إلى جنب مع رائحة مرضية من خشب الأرز الإسباني معًا لمنحك أفضل منتج مدعوم من تفاني Northwoods Humidor في التميز في المنتجات وخدمة العملاء.

فيما يلي بعض الميزات الرائعة لمرطب السيجار الكبير الأكريليك 75 سيجار المدعوم من Boveda :

  • تصميم شفاف: يتيح لك تصميم المرطب الأكريليكي رؤية مجموعتك دون كسر الختم وتعطيل الرطوبة ودرجة الحرارة المثالية. لا تتسبب مادة الأكريليك الفائقة في تسرب الرطوبة أو تسمح للأشعة فوق البنفسجية الضارة بتقليل مجموعتك ، على عكس صناديق الترطيب ذات السطح الزجاجي. يمنع الغطاء الصلب ومانع التسرب الآمن تقلبات الرطوبة ، وهي مشكلة في صناديق الترطيب ذات السطح الزجاجي.
  • خشب أرز إسباني داخلي قابل للإزالة: اجعل عمر السيجار الخاص بك مثل صانعي السيجار وحرفيي التبغ. حسب التقليد ، يقوم صانعو السيجار بتقليد منتجاتهم في غرف وصناديق مبطنة بخشب الأرز. رائحة ونكهة الأرز تنفث بمهارة نوتة خشبية مع تقدم عمر السيجار. تسمح الثقوب الموجودة في صينية خشب الأرز بتدفق بخار الماء النقي Boveda بحرية مما يحافظ على السيجار في حالة تدخين ممتازة.
  • على استعداد للعمل: يصل إلى عنوانك محملاً مسبقًا بـ 3 حزم ترطيب من Boveda بنسبة 69٪ ، تكفي لمدة 6 إلى 12 شهرًا كاملاً من الترطيب الخالي من المتاعب. ما عليك سوى فك عبوات Boveda ووضعها أسفل صينية الخشب ، ثم املأ الدرج بالسيجار الخاص بك. أنت لا تحتاج إلى الموسم الأدراج مسبقًا لأنها سوف ترطب بسرعة بمجرد فتح العبوات في صندوق الترطيب. ليست هناك حاجة لتعيين تذكير في التقويم لملء جهاز الترطيب بالماء مرة واحدة في الشهر. Boveda معترف بها في الصناعة باعتبارها الشركة الرائدة عالميًا في التحكم في الرطوبة في اتجاهين. إن تركيبتها الحاصلة على براءة اختراع من الملح الطبيعي النقي والماء تتحمل الرطوبة النسبية الدقيقة (RH) في جميع أنحاء صندوق الترطيب الأكريليكي الكبير.
  • ختم محكم: يوفر نظام الإغلاق المغناطيسي ختمًا محكمًا وقويًا يمكنك الاعتماد عليه. يعني الختم المؤكد أن حزم Boveda الخاصة بك تعمل بكفاءة أكبر وتستمر لفترة أطول بكثير - مربح للجانبين في الوقت والاستثمار.
  • صيانة منخفضة وحماية طويلة الأمد: اعتمادًا على مناخك المحيط وعدد المرات التي تفتح فيها المرطب وتغلقه ، توقع أن تدوم حزم الترطيب Boveda من 6 إلى 12 شهرًا. عندما تريد التحقق لمعرفة ما إذا كانت الحزم الخاصة بك لا تزال تعمل ، ببساطة اشعر بالحزمة. استبدل تلك التي تبدأ في الشعور بأنها أقل مرونة وأكثر صلابة.

نحن لا ندرج السيجار. لديك ذوقك وتفضيلاتك الراقية ، بعد كل شيء!

الأبعاد والسعة:

  • يحمل ما يصل إلى 75 سيجارًا بحجم كورونا
  • صندوق ترطيب كبير بسطح مسطح وصينية أرز قابلة للفك وقابلان للتعديل
  • خارجي: 14.5 بوصة طول × 9 بوصة عرض × 4.4 بوصة ارتفاع
  • مساحة السيجار الداخلية: 13.3 بوصة طول × 7.8 بوصة عرض × 3 بوصة ارتفاع
  • Northwoods Humidors LLC ضمان لمدة عام.
  • ستشعر براحة البال عندما تشتري منا لأننا الشركة المصنعة لهذا المنتج وسنساعدك بشكل مباشر في حالة ظهور أي مشاكل مع هذا المنتج.