دليل هدايا عيد السيجار لعام 2023 لمحبي السيجار

دليل هدايا عيد السيجار لعام 2023 لمحبي السيجار

إذا كان لديك أحد محبي السيجار في قائمة الهدايا الخاصة بك، فأنت محظوظ جدًا! هناك الكثير من الملحقات والهدايا المتعلقة بالسيجار المصممة لنقل هوايتهم الممتعة إلى مستوى جديد ومبهج. أليس هذا ما يدور حوله تقديم هدايا العيد؟ نقدم هنا اقتراحاتنا المجربة والحقيقية التي من المؤكد أنها سترضي حتى عشاق السيجار الأكثر شهرة. دون مزيد من المداعبة، إليك دليل هدايا عطلة السيجار لعام 2023 لمحبي السيجار.

دليل هدايا العيد 2023

بغض النظر عن ترسانة الملحقات، لا يمكن لمحبي السيجار الحقيقيين أبدًا الحصول على ما يكفي من المعدات لتعزيز شغفهم بأسلوب الحياة الممتع. سواء كنت تبحث عن هدية مبهرة ستثير إعجاب شخص مميز أو عن طريقة بسيطة لقول "عطلة سعيدة"، فلدينا مجموعة مختارة من الهدايا التي تناسب كل ميزانية وكل الأذواق. إليك أفضل أفكار الهدايا لعام 2023.

تعتبر المرطبات هدية مثالية لمحبي السيجار في العطلة

يحتاج كل محبي السيجار إلى مرطب ولدينا مجموعة رائعة. سطح المكتب، على طراز الخزانة، وحتى مرطبات السفر لمحبي السيجار أثناء التنقل. هنا بعض المفضلات الينا.

مرطبات سطح المكتب

تأتي مرطبات سطح المكتب بأشكال تقليدية ومبتكرة إلى حد ما وحديثة للغاية. هناك مرطبات مكتبية بسعة سيجار 25، 50، 100 وأكثر. ضع مرطب سطح المكتب الخاص بك في مكان ظاهر بحيث يتم عرض ذوقك الجيد أو ضعه على الرف في متناول اليد بحيث عندما تريد إشعاله، ما عليك سوى إخراج الدخان من الصندوق.

  • للأسلوب الأكثر تقليدية يفضل العديد من محبي السيجار سانتوس روزوود سلسلة التنفيذية بواسطة Savoy . المظهر الخارجي الجميل من خشب الورد ينضح بالفخامة. إنه متوفر بسعات سيجار 25 و 50 و 100.
  • Colibri خط الكوازار عبارة عن سلسلة تصميم مذهلة ونظيفة وحادة من المرطبات وغيرها من ملحقات السيجار التي سيقدرها بالتأكيد أولئك الذين يعرفونها. يعد المظهر العصري الفريد والبنية الصلبة أمثلة حقيقية على تفاني Colibri في التفاصيل.
  • بالنسبة لعشاق السيجار المميزين والمخلصين، لا يمكنك أن تخطئ مع elie bleu الفاخر. كل مرطب هو عمل فني رائع وجودة موروثة تتوارثها الأجيال. ال ميداليات هوميدور هي واحدة من المفضلة لدينا.

مرطبات الخزانة

إذا كان محبو السيجار يفضلون تخزين السيجار في خزانة، فاطلع على مبرد السيجار whynter .يعد هذا المرطب المستقل طريقة أنيقة للحفاظ على 250 من السيجار المفضل لديهم في حالة مثالية قابلة للتدخين.

مرطبات السفر

ساعد محبي السيجار الخاص بك على اصطحابه على الطريق. لا توجد طريقة أفضل لإحضار المضحكين معك ومعرفة أنهم سيكونون في حالة رائعة أينما ذهبت. تعد مرطبات السفر هدية ممتازة لمحاربي الطريق المحبين للسيجار. هناك عدد قليل من المرطبات المختلفة التي نوصي بها. ال Xikar 10 أو 20-سيجار تعتبر مرطبات السفر ذات السعة العالية على الرف العلوي للتأكد. نحن نحب هذا مرطب السفر بتصميم كتاب من Visol بسعة 5 سيجار. نحن نعلم أن محبي السيجار الخاص بك سوف يفعل ذلك أيضًا.

ولاعات السيجار

دائمًا خيار رائع كهدية صغيرة لمحبي السيجار، خط ولاعاتنا. من نماذج سطح الطاولة المذهلة لدينا مثل Colibri كوازارTorch Flame Triple Jet لجودة الإرث ST Dupont ليجن 2 لهب ناعم أو سليم 7 من ST Dupont، وهو منتج أنيق ومفضل في الجيب. لعشاق السيجار في الهواء الطلق، فهو مقاوم للرياح للغاية Xikar التكتيكي 1 لديه شعلة تقاوم أي شيء ترميه الطبيعة الأم في طريقها.

قواطع السيجار

يحتاج كل محبي السيجار إلى قاطع سيجار عالي الجودة. تتناسب أداة القطع المكتبية colibri quasar بشكل جيد مع ولاعة ومرطب colibri quasar. بالنسبة لقاطع محمول، فإن colibri guillotine هو المفضل دائمًا، ويقدم xikar ، الاسم الأول في القاطع الحديث مجموعة مختارة من قطع على شكل حرف V,مقصلة و قواطع مقص لتناسب أي تفضيل.

منافض السجائر

تعتبر منافض السجائر دائمًا هدية ترحيبية لأي مدخن سيجار. منفضة السجائر المناسبة تناسب تفضيلات المدخن في السيجار سواء كان سيجاريلو أو 60 أو 70 أو حتى 80 سيجارًا بمقياس حلقة. أكمل مجموعة colibri quasar الخاصة بصديقك مع Colibri سجائر سيجار كوليبري كوازار أو قدمها بجودة موروثة ذات مظهر عتيق منفضة سجائر Elie Bleu كاسا كوبانا. ال منفضة سجائر Bey-Berk مارفل 1 سيجار هو عمل فني رائع وديناميكي ومستقبلي منفضة سجائر معدنية شبكية مصقولة سعة 4 سيجار من Quality Importers أنيق ومذهل.

السيجار لكمة

تأتي بعض الولاعات مرفقة بمثقاب سيجار، لكن العديد من محبي السيجار يفضلون استخدام أداة منفصلة. من الناحية الفنية، فإن أداة ثقب السيجار هي نوع من أدوات قطع السيجار، لكن العديد من المدخنين يفضلون السحب الذي يأتي من ثقب ثقب في نهاية السيجار على تقطيع النهاية.

بالطبع xikar لديه شيء رائع خرامة سيجار 9 ملم هذه ماكينة حلاقة حادة وسهلة الاستخدام. حتى أنها تعلق على حلقة المفاتيح الخاصة بك لسهولة الوصول إليها. إن القدرة على تحمل تكلفة لكمة السيجار الكلاسيكية هذه تجعلها هدية رائعة لصديق أو أحد معارف العمل بالإضافة إلى هدية ممتعة للجوارب. ال Zino Davidoff Z-9 لكمة السيجار هو خيار أنيق وعصري وأكثر تطوراً قليلاً.

نمط حياة السيجار وهدايا العيد الأخرى

إذا كنت لا تعرف ببساطة ما الذي يجب تقديمه لمحبي السيجار في حياتك، فهناك بعض العناصر التي قد نقترحها عليك. من القمصان إلى مواد القراءة ورؤوس أسطوانات البوربون المنقوشة لإضفاء طابع شخصي على أي منطقة مخصصة للتدخين وتزيينها، تقدم northwoods humidors كل شيء. لدينا حتى خاصة مجموعات هدايا العيد التي تزيل التخمين عند اختيار الهدية.

لدينا الهدايا المثالية لمحبي السيجار

إذا كان لديك محبي السيجار في حياتك وتشعر بالحيرة عندما يتعلق الأمر بتقديم هدايا العيد، فدعنا نساعدك. إن مجموعتنا المختارة من الهدايا المتعلقة بالسيجار بالإضافة إلى خبرتنا وخدمة العملاء المثالية لا مثيل لها حقًا. مالكنا، كيفن، هو بائع سجائر معتمد ويسعده جدًا مشاركة معرفته. ثق بالمحترفين في كل ما يتعلق بالسيجار، Northwoods Humidors.

15 نوفمبر 2023 كولين د.

المشاركات الاخيرة